إدارة البلاغات

يقدم الناشر التجاري إحصائيّات مُفصلة عن بلاغات العملاء.

يقدم الناشر التجاري حلاً سريعاً من خلال عمليتها الآلية الأساسية وعبر توفير طريقة مركزية وفعالة لتتبع المعلومات. يمكنك تتبع تعليقات العملاء، وتحليل التقارير، وعرض لوحات المعلومات أثناء التنقل. شاهد العرض التالي لمعرفة الميزات والوظائف التي نقدمها.

راقب وعالج

عرض قائمة مختصرة للبلاغات والتي تعتمد على الذكاء الإصطناعي.

تابع مسار كل بلاغ إلى أن تتم معالجته. توفر لوحة التحكم نظرة شاملة حول التقدم في حل البلاغات. قم بحل البلاغات وتوقع متطلبات العمل وتخفيف المخاطر.

إستعرض وحلل

عرض جميع تفاصيل البلاغات

يشمل كل بلاغ على الرقم المرجعي والموقع وتاريخ البلاغ والحالة وتاريخ الإغلاق والمدة ومستوى البلاغ والإجراء اللازم. قم بإدارة البلاغات بحسب مستوى الأهمية وتوجيهها إلى فريق العمل المختص. استخدم علامة التبويب “إجراء” لمشاركة البلاغ أو الرد عليه أو عرضه أو حله. وعند إغلاق بلاغ معين، يمكنك تقديم دليلًا على أن البلاغ قد تم حله.

هل أنت مستعد للبدء؟