الردود الذكية

يحتوي الناشر التجاري على مكتبة جاهزة للردود المسبقة تُستخدم للرد على العملاء بسرعة وبأسلوب مميّز. يتوافق نظام الردود الذكية الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والتصفيات مع لغة التعليق ومصدره.

إليك دليل موجز لكيفية استخدام الرد الذكي بطريقة فعّالة.

 

الخطوة الأولى: ​​ قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الناشر التجاري.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الناشر التجاري عبر إدخال ​​ بريدك الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على "دخول".

الخطوة الثانية: إضغط على "إدارة التعليقات".

اضغط على "تعليقات" على الجهة اليمنى من القائمة. سوف يظهر التالي:

 

الخطوة الثالثة: إضغط على "الرد الذكي".

في صفحة إدارة المواقع، سوف ترى أيقونة "المصباح" باللون الأصفر في نهاية التعليقات، هذه الأيقونة هي ​​خاصية الرد الذكي.

 الخطوة الرابعة: اضغط على أيقونة الرد الذكي.

عند الضغط على أيقونة الرد الذكي، ستظهر أمامك النافذة التالية: 

قم بإختيار الرد المناسب، واضغط على الزر الأخضر "اختيار" وسوف تتغير حالة التعليق.

الخطوة الخامسة: حالة التعليق

سيتحول التعليق إلى اللون الأخضر إذا تم الرد عليه واللون الأحمر إذا لم يتم الرد عليه (كما في الصورة أدناه).

إن كانت لديك أية أسئلة، يرجى التواصل معنا.